الوميتال أعمـــــــار الغـــــد EMAAR EL-GHAD

شركة أعمار الغد الالوميتال

الوميتال أعمار الغد | EMAAR EL-GHAD

نبــــذة عن الشركة :-
تأسست شركة اعمار الغد للـ الوميتال عام 2006 هي شركة تعمل في تصنيع وتركيب جميع قطاعات الالومنيوم المتعددة مثل (قطاع السعد ، قطاع بي اس و الجامبو...............الخ ) وقد توسعت الشركة مع بعض المشاريع الهائلة مثل مدينة دهشور و الهاكيستب ومدينة 6 اكتوبر الصناعية، كما تعمل في مشاريع الاسكان للشباب «المليون وحدة» الذي سينجز خلال الاربعة اعوام القادمة. وفازت الشركة مؤخرا بعقد لمشروع الاسكان ويتضمن توريد وتركيب الاعمال بالموقع ، والتي تشمل الأعمال والأنشطة التي بالموقع
والشركة قادرة على تنفيذ المشاريع في المواعيد المحددة .


وتميزت شركة اعمار الغد للـ الوميتال في إنجاز مشاريع بسرعة وفي المواعيد المحددة .فازت الشركة
اعمار الغد اعمار الغد للـ الوميتال في نوفمبر الماضي بعقد مشروع القومي للاسكان للشباب في مدينة (دهشور و الهايكستب و 6 اكتوبر )أنجزت الشركة عددا كبيرا من المشاريع الحكومية ومشاريع الاسكان ومشاريع اخري و مستشفيات في مختلف أنحاء الجمهورية , وهي من أكبر شركات المقاولات المصرية. كما أنجزت الشركة مشروع إسكان الاسكان للشباب في 10 آلاف وحدة سكنية , كما أنجزت الشركة أعمال فلل ومســـاجــد وشـــقق ســـكنية ومـــراكـــز طـــبية وأبـــنية خـــــدمات والــــخ.
اعمار الغد للمقاولات :وتعمل في مجال المقاولات "
ولعل أكبر مشاريعها هو فوزها عام 2014 بعقد بعقد مشروع القومي للاسكان للشباب في مدينة (دهشور و الهايكستب و 6 اكتوبر ) استكمال العمل بنهاية العام الجاري.اعمار الغد للمقاولات : وتعمل في مجال المقاولات "
ولعل أكبر مشاريعها هو فوزها عام 2014 بعقد بعقد مشروع القومي للاسكان للشباب في مدينة (دهشور و الهايكستب و 6 اكتوبر ) استكمال العمل بنهاية العام الجاري.


كما أنجزت الشركة أعمال كثيرة جداا من (فلل ومســـاجــد وشـــقق ســـكنية ومـــراكـــز طـــبية وأبـــنية خـــــدمات والــــخ.


شركة أعمار الغد للـ الوميتال EMAAR EL-GHAD
أعمار الغد للمقاولات : ‏ومقرها 3ش منظمة فتح متفرع من ش خاتم المرسلين – الجيزة – مصر  وتعمل في مجال المقاولات .
في جميع محافظات مصر.

الخط الساخن                                                                      

(01100751839 - 01001371528)  






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق